معلومات عامة

9 أفضل قادين الكهربائية

Pin
Send
Share
Send
Send


قادين الكهربائية الأكثر شعبية ليست أقل شأنا من البنزين. فهي سهلة الاستخدام ، ولها كتلة صغيرة وهادئة في العمل. ومع ذلك ، عند الشراء ، هناك دائمًا سؤال حول كيفية اختيار ماكينة حلاقة كهربائية جيدة بين مجموعة متنوعة من العروض ، وكيف تختلف عن بعضها البعض ، ونوع العمل الذي يمكنهم القيام به. تم اختيار أفضل قادين كهربائية لعام 2018 تم إنتاجها بواسطة علامات تجارية موثوقة وموثوقة لمراجعتنا. من بين الطرز المقدمة ، يمكنك اختيار أداة بسيطة للعمل الخفيف أو ماكينة قص كهربائية قوية ومثمرة تتعامل مع أي مهام.

أفضل قادين الكهربائية الرخيصة

الميزانية المحدودة لن تكون عقبة أمام شراء التكنولوجيا الجيدة. تضمنت أفضل 7 آلات حلاقة شعر 3 نماذج تتميز بـ: سعر معقول ، جودة موثوق بها ، صيانة ، علامة تجارية مجربة. علاوة على ذلك ، يكون للمشترين الاختيار بين الإصدارات القوية والإنتاجية أو الخفيفة والمتناورة. هذه الفئة من أدوات الحدائق مخصصة للاستخدام المحلي في البلد أو بالقرب من المنزل - يجب أن تؤخذ هذه الحقيقة في الاعتبار عند الشراء.

1. Huter GET-1000S

هذا هو واحد من أفضل قادين الكهربائية بسعر منخفض. بفضل المحرك القوي بقدرة كيلووات واحد ونظام تبريد الهواء ، يمكن للأداة العمل لفترة طويلة دون ارتفاع درجة الحرارة. المقبض قابل للطي ، مما يسهل بشكل كبير نقل المحشات الكهربائية ، ويسمح لك الشريط المنحني بقص العشب بعناية حول فراش الزهرة أو الأشجار أو السياج أو الأسرة. الطراز خفيف نسبيًا ويمكن المناورة به ، وهو مزود بحماية من البداية العرضية ، وهو مزود بحزام كتف. اكتسبت شعبية ماكينة القطع بفضل المزيج المختص من الخصائص التقنية وبيئة العمل.

المزايا:

  • سعر معقول
  • محرك هاردي
  • تصميم مريح
  • عمل هادئ
  • شبكة واسعة من الخدمات في جميع أنحاء البلاد.

العيوب:

  • هناك شكاوى حول جودة حزام الكتف القياسي ،
  • لا سكين المدرجة.

2. باتريوت ET 1000

غير مكلفة وجيدة الانتهازي الكهربائية. تم تجهيز المحرك القوي بقوة 1 كيلو واط بحماية تلقائية ضد ارتفاع درجة الحرارة - فهو يوفر الأداة ضد الحمل الزائد. الشريط مستقيم ، قابل للطي ، إذا لزم الأمر ، يمكن طي الجهاز بشكل مضغوط ونقله في صندوق السيارة. وفقًا لتعليقات المستخدمين ، فإن ماكينة الحلاقة الكهربائية منتجة وتتواءم جيدًا مع الأعشاب "المعقدة" - الأرقطيون ، والأعشاب الضارة ، والأعشاب الضارة. يبلغ الحد الأقصى لقطر خط الصيد 2.0 - 2.4 مم ، وهناك أيضًا قرص بثلاثة شعاع في المجموعة ، مع مساعدته سوف يتقن المتقلب حتى الشجيرات أو الأشجار الصغيرة والرقيقة.

المزايا:

  • انخفاض مستوى الضجيج
  • قضيب قابل للطي ،
  • محرك موثوق
  • منطقة تجهيز كبيرة.

العيوب:

  • الوزن الملموس
  • اهتزاز ضعيف مرئي.

3. بوش ART 26 SL

تم تصميم ماكينة قص الشعر الخفيفة والقابلة للمناورة من بوش لقص الحشائش الصغيرة ومعالجة المناطق التي لا يستطيع جزازة العشب الوصول إليها - حول أسرّة الزهور والمسارات والأسوار وحول المباني والدفيئات الزراعية. التصميم بسيط وخفيف الوزن ، يبلغ إجمالي وزنه 1.8 كجم فقط ، بحيث يسهل إدارته ، دون استخدام القوة البدنية. على الرغم من انخفاض الطاقة التي تبلغ 280 واط ، إلا أن أداة القطع تتفوق على أي إصدار للميزانية يحتوي على معايير تقنية مماثلة من حيث الموثوقية والأداء. في نفس الوقت ، يمكنك تشغيله من مولد غاز محلي أو من عاكس سيارة. نحن لا نناقش مشكلة الجودة ، فقد أصبح Bosch منذ زمن طويل مرادفًا للموثوقية والمتانة ، كما يتضح من مراجعات مستخدمي ART 26 SL: الأجزاء تتوافق تمامًا ، وتثبت الأجزاء المثبتة الهيكل بشكل آمن ، والأسلاك الكهربائية الجيدة ، والأزرار المريحة ، وفي هذه الحالة لا يملأ العشب لفائف.

المزايا:

  • خفة وموثوقية
  • بيئة العمل مدروس
  • تجميع بسيط / التفكيك ،
  • تغذية خط مستقر ،
  • هناك دائما أجزاء ومكونات للبيع ،
  • استهلاك الطاقة الاقتصادية
  • لا شكاوى على العمل والجودة.

العيوب:

  • ارتفاع غير منظم من المقبض ،
  • الزر غير مغلق في وضع التشغيل.

أفضل قادين الكهربائية: السعر - الجودة

التوازن بين الجودة والتكلفة هو شيء بين الفئات المنزلية والفنية. في بعض الأحيان تسمى هذه الفئة "المزرعة". تتميز أدوات القطع الكهربائية لهذه المجموعة بخيارات وتخطيط مماثل لتلك الخاصة بالموديلات الاحترافية ، ولكن أدائها وقوتها أقل شأناً منها. يمكن استخدام الأدوات للأغراض المنزلية ، ومعالجة المساحات الكبيرة ذات التضاريس الصعبة في البلاد أو في الحديقة ، وفي البيئات الصناعية ، ولكن للعمل الإضافي فقط. على الرغم من حقيقة أن أدوات التشذيب مصنوعة من علامات تجارية مشهورة ، إلا أن أسعارها معقولة جدًا.

1. Stihl FSE 71

يجمع Stihl FSE 71 بين أفضل الصفات المهمة لقص شعر "المنزل": الخفة ، القدرة على المناورة ، التصميم المريح والتشغيل الموثوق. تم تجهيز الأداة بمقبض أمان ، ويمكن ضبط ارتفاع المقبض ، وسيسمح الموقع العلوي للمحرك بمناطق المعالجة بعشب رطب بعد المطر. بحكم متوسط ​​الطاقة ، يتم تحديد منطقة الاستخدام مسبقًا ؛ يمكن قص العشب الناعم والمروج وليس غابة كثيفة جدًا باستخدام أداة تشذيب. ربما القص والأعشاب الضارة ، ولكن في حجم صغير ، على سبيل المثال ، بالقرب من السياج ، أو بوتيرة بطيئة. لا توجد شكاوى حول الجودة ، التصميم موثوق وخالٍ من أوجه القصور المختلفة التي أحيانًا ما تكون إصدارات الميزانية "خطيئة".

المزايا:

  • انخفاض مستوى الضجيج
  • سهل نسبيا
  • نقص الحرارة مع الاستخدام المطول ،
  • لا اهتزازات ملحوظة
  • القص ممتازة ، وليس لف العشب على رمح.

العيوب:

  • لا يوجد تحديد زر الطاقة
  • احتياطي منخفض الطاقة
  • لا حزام المدرجة.

2. Monferme 21327M

Monferme 21327M هو ماكينة تشذيب مريحة وخفيفة الوزن مع تصميم جذاب. ومع ذلك ، فإن جانبها التقني ليس أقل سطوعًا. يوجد المحرك في الجزء السفلي ، مما يقلل بشكل كبير من الاهتزاز أثناء التشغيل ، لكن ميزته الرئيسية هي ضبط زاوية ميل سطح القطع. المقبض قابل للتعديل ، مما يسمح لك بتخصيص الأداة لأي نمو. يبلغ وزن المناجل الكهربائية 2.4 كجم فقط ، ويمكن استخدامها من قبل النساء أو كبار السن. الجانب السلبي من الخفة والقدرة على المناورة هي منطقة محدودة الاستخدام إلى حد ما. ماكينة قص الشعر الكهربائية ليست مناسبة لقص الحشائش الكثيفة والأشجار والشجيرات الكثيفة ، وإلا فهي حرية الحركة الكاملة. إذا كنت تبحث عن أفضل طراز للأداة المتقلب للاستخدام المنتظم ، فتأكد من إلقاء نظرة فاحصة على فوائد Monferm.

المزايا:

  • كبيرة للمناطق ذات التضاريس الصعبة ،
  • مريحة لتسوية العشب ،
  • تعديل ارتفاع مقبض إضافي ،
  • مقبض مريح الرئيسية
  • تصميم مدروس
  • محرك الجودة.

العيوب:

  • تم العثور على أوجه القصور الموضوعية.

3. ماكيتا UR3501

بدون مشاكل ، فإن ماكينة الحلاقة الكهربائية Makita UR3501 سوف تتعامل مع العشب من أي ارتفاع وسمك. يتيح لك محرك هاردي زيادة وقت التشغيل المستمر ، وتسريع معالجة المساحات الكبيرة. تتميز ماكينة القطع القوية بوزن منخفض نسبيًا ، ومحرك إنتاجي قدره 1 كيلو واط وحاجز منحني مناسب. كما تجدر الإشارة إلى وجود فرامل أوتوماتيكية ومقبض قابل للارتفاع. بين النظير ، وهذا هو على الأرجح أفضل الانتهازي من حيث السعر والجودة.

المزايا:

  • بداية سلسة دون الهزات ،
  • محرك هاردي ليس عرضة لارتفاع درجة الحرارة السريع ،
  • استبدال بسيط لخط الصيد
  • انخفاض مستوى الضوضاء
  • مريح في اليدين ،
  • مناسبة للمرأة
  • مجهزة حزام الكتف.

العيوب:

  • التغذية التلقائية الحساسة للخط على بكرة جديدة ،
  • زر البداية ضيقة قليلا.

4. دايو باور برودكتس DABC 1400E

هذا النموذج مخصص لأولئك الذين يبحثون عن ماكينة تشذيب موثوق بها تعمل بقوة 1 كيلو واط للاستخدام المنتظم. بتكلفة معقولة للغاية ، يتميز الطراز بمحرك قوي بقوة 1.4 كيلو واط ، ومقبض قابل للطي ، وقابل للتعديل في الطول ، ووزن منخفض نسبيًا. تم تصميم أداة القطع الأكثر قوة في التصنيف ليس فقط للعشب والشجيرات ، ولكن أيضًا للمعالجة الخشنة للأشجار. اهتمت الشركة المصنّعة أيضًا بالراحة للمشغل: المقابض المريحة في أماكن السيطرة ، والتوازن الجيد ، والقدرة على المناورة ، ومفاتيح البدء السلسة. إن أداة القطع ذات نظام مضاد للاهتزاز عالي الجودة لا تتعب المشغل باستخدام طويل ، وهو أمر مفيد جدًا للطرز ذات المحركات العلوية. عمود الألومنيوم قابل للطي ، يمكن طي الأداة بشكل مضغوط للنقل أو التخزين.

المزايا:

  • قوة عالية والأداء
  • نظام قمع الاهتزاز والضوضاء
  • التوازن الأمثل
  • سهولة النقل
  • معدات كبيرة ،
  • الغطاء الواقي مصنوع من البلاستيك للصدمات.

العيوب:

  • لا تعليمات مفيدة للغاية ،
  • عند استخدام خط الصيد الكثيف والعمل المكثف ، ترتفع درجة الحرارة بشكل ملحوظ.

الذي الانتهازي الكهربائية هو أفضل لشراء؟

في الممارسة العملية ، يكون اختيار ماكينة الحلاقة الكهربائية بسيطًا جدًا ، من المهم تحديد الغرض الذي تحتاج إليه. بالنسبة للعمل الدوري ، فإن أي نموذج من فئات الميزانية مناسب تمامًا. هذه الأداة قادرة على خدمة مالكها لفترة طويلة ، إذا تم استخدامها للغرض المقصود منها. للاستغلال المكثف ، ستكون هناك حاجة إلى نموذج أكثر دواما من شأنه أن يتحمل الأحمال الزائدة. أيضا ، مع العمل على المدى الطويل يجب أن تولي اهتماما لبيئة العمل.

اختيار الانتهازي ، والانتباه إلى الشركة المصنعة. من المهم مراعاة عوامل مثل توفر مراكز الخدمة وقطع الغيار والمكونات. أثناء التشغيل ، قد تكون هناك حاجة إلى معدات إضافية أو استبدال أجزاء التآكل. العلامات التجارية التي يتم تمثيلها في ترتيبنا لأفضل قادين كهربائيين قد اكتسبت بالفعل ثقة العديد من المستخدمين ، وهو ما أكدته المراجعات الإيجابية.

بوش ART 26 SL

أنا استخدم الموسم الثاني بالكامل. مرة واحدة في الأسبوع أو اثنين على قطعة 7 فدان. إن تقليم الحشيش يعد خيارًا جيدًا ، لكن بالنسبة للمناطق الجارية التي تحتوي على عشب سميك وخشن ، فلن تعمل. يتم إعطاء عشب ثقيل ثقيل إلى ماكينة قص الشعر ، يجب أن يتم تمرير مكان واحد عدة مرات.

  • سهل
  • تجميع بسيط
  • ليس غريب الاطوار في الخدمة
  • خط التغذية التلقائي
  • الحجم الصغير

  • غير قابل للتعديل في الارتفاع

  • الانتهازي المحمولة
  • محرك كهربائي (280 واط) من كابل التيار الكهربائي
  • عرض القطع: 26 سم
  • وشملت: خط الصيد (1.6 مم)
  • الوزن: 1.8 كجم
  • شريط مستقيم
  • مستوى الضوضاء 91 ديسيبل

Stihl FSE 71

وحدة ممتازة للاستخدام المنزلي ، وسهل التشغيل ، مع وجود حزم من الحشائش العميقة في مواجهة صعوبة (القوة لا تزال غير كافية) ، ولكن إذا كنت تفكر في ذلك ، فإن العشب ذو القص الدوري لن يكون دائمًا في الموقع

  • مريحة وخفيفة وهادئة
  • موثوقة للغاية
  • بناء نوعية جيدة
  • غطاء واقي ممتاز
  • عمليا لا الرياح العشب على رمح

  • لقوة الحشائش ليست كافية

  • الانتهازي المحمولة
  • محرك كابل الطاقة
  • كاملة: خط الصيد
  • الوزن: 4 كجم
  • شريط المنحني
  • مستوى الضوضاء 96 ديسيبل

ماكيتا UR3501

قطعة من 20 فدانا ، وأنا قص (فتاة تزن 55 كجم) 10 فدان من العشب في الكاحل. جزازة خفيفة للغاية حتى لا تحملها على يديك ولا تتعب ، فأنت بحاجة فقط إلى توسيط الحزام حتى يتوقف المحش كما ينبغي ، ثم لا يوجد وزن على يديك.

  • محرك قوي جيد
  • نموذج سهل ومريح
  • ليس صاخبة
  • توزيع الوزن ممتاز
  • سهلة التنظيف
  • انخفاض استهلاك خط الصيد

  • أنها ليست مريحة لقط زر الطاقة

  • الانتهازي المحمولة
  • محرك كهربائي (1000 واط) من كابل التيار الكهربائي (0.3 متر)
  • عرض القطع: 35 سم
  • وشملت: خط الصيد (2 مم) ، حزام الكتف
  • الوزن: 4.3 كجم
  • شريط المنحني

Stihl FSE 81

أداة جيدة وقوية ومناسبة تمامًا للمقيمين في الصيف.
نعم ، إنه أضعف من أولئك الذين يحشون على مروج حول خدمات المدينة ، لكن بالنظر إلى هؤلاء الضيوف في العاصمة ، فهمت: لا أريد ذلك ، لا يزال لدي راحة في دارفا.

  • قوي
  • ليس صاخبة جدا
  • بناء نوعية جيدة
  • سهل

  • الشريط المنحني مع ارتفاع درجات الحرارة حيث الغطاء الواقي

  • الانتهازي المحمولة
  • محرك كابل الطاقة
  • كاملة: خط الصيد
  • الوزن: 4.7 كجم
  • شريط المنحني

Huter GET-1500SL

السلطة هي أن الحاجة لوضع سكين ، لم ألاحظ. والعشب والأقداح والتوت الشباب ، يمكن تقطيع كل خط الصيد. يمكن أن يكون حقا حساب كبير. على الرغم من أن الموقع الذي تبلغ مساحته 10 هكتارات عدة مرات قد قام بسحب الخط فقط ، أي سم 10 قضى جز في جرعتين لمدة نصف ساعة تقريبًا.

  • قوة جيدة وموثوقية
  • انخفاض مستوى الضجيج
  • وجود سكين
  • شريط قابل للانهيار

  • الاهتزاز عند العمل مع خط الصيد

  • الانتهازي المحمولة
  • محرك كهربائي (1500 واط) من كابل التيار الكهربائي
  • عرض القطع: 42 سم
  • وشملت: خط الصيد (2 مم) ، سكين
  • الوزن: 5.5 كجم
  • شريط مستقيم

ماكيتا UR3000

مراجعة الفيديو

يقطع تماما ليس فقط أي العشب ، ولكن أيضا براعم الشباب من التوت والكرز وغيرها من الأشياء. على براعم الخشب الصلب ، من الممكن كسر الخط ، والذي يمكن حله بسهولة بالطريقة المعتادة لإطلاقه عندما يعمل جهاز القطع في السرعة القصوى. لا أرى أي نقص في ذلك ، بعد كل شيء ، خط الصيد هو مادة مستهلكة ، من الضروري فقط العناية به مقدمًا.

  • بناء نوعية جيدة
  • هادئ جدا
  • مريحة قفل سلك الطاقة
  • سهل بما فيه الكفاية
  • موثوقة للغاية

  • ليست مريحة للغاية لتنظيف الغطاء

  • الانتهازي المحمولة
  • محرك كهربائي (450 واط) من كابل التيار الكهربائي
  • عرض القطع: 30 سم
  • وشملت: خط الصيد ، حزام الكتف
  • الوزن: 2.6 كجم
  • شريط المنحني

Stihl FSE 60

الجهاز سوبر! المنعطفات تحت الحمل لا تطفو ، التجميع أنيق ، يمكنك بسرعة فصل المحرك عن القضيب وحمله إلى المنزل (بعيدًا عن اللصوص) ، تم تحذير المتجر لمدة لا تزيد عن 15 دقيقة ، بالطبع ، مقص لمدة نصف ساعة ، لم يسخن تقريبًا ، لا يحتاج إلى تزييت ، لا تشويش الحبال ، هناك لف على العمود ، لا يتفاعل مع الجهد المنخفض: الخ إلخ

  • سهلة ومريحة
  • هادئ نسبيا
  • اتفاق
  • بناء نوعية جيدة

  • الانتهازي المحمولة
  • محرك كابل الطاقة
  • عرض القطع: 36 سم
  • كاملة: خط الصيد
  • الوزن: 3.9 كجم
  • شريط المنحني
  • مستوى الضوضاء 60 ديسيبل

عيار ET-1500V +

ربما خارج المنافسة ، بالنظر إلى السعر وجودة الأداء وهامش الطاقة. وظيفة البداية السلسة مفاجئة سارة ؛ لم يكن هناك شيء من هذا القبيل في النموذج المستخدم مسبقًا. جز واسعة بما فيه الكفاية وثقة. يحتوي الغلاف على امتداد للعمل مع خط الصيد ومجهز بقطعة كبيرة الحجم. عند العمل بسكين معدني ، يتم قطع الاتصال.

  • قوية وموثوقة
  • القرص المعدني المدرجة
  • انخفاض الوزن
  • نقل مريحة
  • أداء جيد

  • من غير الملائم الحفاظ على الزر في حالة صالحة للعمل

حصة في الاجتماعية. الشبكات:

الآن من الصعب تخيل كوخ أو منزل ريفي بدون حديقة جميلة محفوظة جيدًا. مجموعة متنوعة من الأجهزة لقص العشب ، في بعض الأحيان ، يؤدي إلى طريق مسدود. تستخدم جزازات العشب أو أدوات القطع لقطع الحشائش. في هذه المقالة سوف نعتبر مثل هذا الجهاز بمثابة قاطع كهربائي. التصنيف ، أفضل النماذج من الشركات المصنعة المعروفة ، الموضحة أدناه ، ستحدد الاختيار الصحيح للوحدة.

هذا الجهاز ، بخلاف "شقيقه" - جزازات العشب ، قادر على الوصول إلى الأماكن التي يتعذر الوصول إليها ، ويمكن استخدامه في أصعب الظروف:

  • المناطق المحيطة بالشجيرات والأشجار
  • أحواض الزهور التي تحتاج إلى قطع العشب دون قطع النباتات المزروعة الأخرى ،
  • المؤامرات بالقرب من المنزل ،
  • المؤامرات بالقرب من شرفات المراقبة والأسوار والمقاعد.

من المهم! يختلف ارتفاع جز الحشائش ، لذلك ليس من المناسب دائمًا استخدامه على مساحة كبيرة. لاحظ أيضًا أنه يجب جمع الغطاء النباتي المزروع يدويًا.

توصيات للاختيار

الجهاز الأكثر شيوعًا الذي يستخدم في العناية بالعشب هو المقص الكهربائي. أنها تحظى بشعبية لدى المستهلكين بسبب سهولة الصيانة والتطبيق.

من المهم! إن وزن ماكينة قص الشعر الكهربائية أقل بكثير من البنزين ، لذلك يمكن للمراهق أو المرأة التعامل معه.

هذه الأجهزة مثالية لقص الحشائش في الحديقة أو الكوخ الصيفي. بعبارات عامة ، يشبه مبدأ تشغيل النماذج الكهربائية والبنزين ، والفرق هو أن عنصر القطع مدعوم من الطاقة الكهربائية.

تعتمد أدوات قاطعة التقييم على جودة ومتانة الأجزاء ، فضلاً عن الخصائص التقنية للنماذج - حيث تكمن الاختلافات الرئيسية بينهما.

المواصفات العامة للقادين الكهربائية

عند اختيار الطراز الصحيح للجهاز ، ستواجه هذه الخصائص العامة:

  • الطاقة - يمكن أن يكون هذا الرقم في حدود 250 إلى 1800 واط.
  • نوع الطاقة - يمكن تشغيله مباشرة من التيار الكهربائي أو من البطاريات.
  • عنصر القطع - يمكن أن يكون إما سكينًا أو خطًا للصيد أو كليهما معا.
  • شكل القضيب - يمكن أن يكون هذا المكون مستقيمًا أو منحنيًا (زاوية).
  • كتلة الجهاز - يمكن أن يختلف هذا المؤشر من 1.1 إلى 7.5 كجم.
  • وضع المحرك - يمكن أن يكون المحرك في الأعلى أو الأسفل.

من المهم! سوف يساعدك قادين العشب في التقييم كثيرًا في اختيار الطراز المناسب. لكن لا تنسى الانتباه إلى الخصائص من أجل اختيار الجهاز المناسب لموقعك ، مع مراعاة تضاريسها وحجمها.

توصيات للاستخدام

لضمان سلامة العمل باستخدام ماكينة قص الشعر الكهربائية ، استخدم التوصيات التالية:

  1. لتجنب ارتفاع درجة حرارة المحرك ، استخدم دورات جزازة.
  2. لا تضرب رأس القطع على الأرض أو الحجارة أو الأشياء الصلبة الأخرى.
  3. قم بإيقاف تشغيل الجهاز على الفور إذا تم جرح العشب الطويل أو الحبل أو السلك حول الملف.
  4. يحظر العمل في طقس ضبابي ممطر.
  5. راقب سلك الطاقة أثناء التشغيل.
  6. استبدال خط الصيد وغيرها من البنود فقط في موقف قبالة.
  7. احتفظ بالحيوانات والأطفال بعيدًا عن الجهاز عند تشغيله.
  8. لا تقم بإزالة الغطاء الواقي من عنصر القطع. لن يؤدي ذلك إلى زيادة عرض القطع لأنه سيزيد الحمل على المحرك. بالإضافة إلى ذلك ، هناك احتمال الإصابة.
  9. يحظر قص العشب الرطب والمبتل ، حيث يتمسك بالهيكل ويلوثه ويمنع التشغيل الطبيعي.
إلى المحتوى ↑

مراجعات الشركة المصنعة

تحليل ملاحظات العملاء على نماذج مختلفة من الأجهزة ، يمكنك إضافة فكرة عن الرأي العام للعملاء. يتم إعطاء الأفضلية للأجهزة ذات التجميع عالي الجودة والوظيفية والموثوق بها:

  • يشمل تصنيف أدوات تقشير العشب بالتأكيد نماذج من مصنع مشهور مثل بوش. تنتج الشركة شريحة واسعة من السلع المهنية والمنزلية. قواطع كهربائية ، والتي تم تجهيزها بالسكاكين الحادة والمحركات القوية ، ليست استثناء. تتميز الأجهزة بالكفاءة والموثوقية وعمر الخدمة الطويل.
  • تتخصص شركة Makita في تصنيع التدريبات ، الثقب ، المفكات ، المناشير الدائرية. علاوة على ذلك ، تشتمل أفضل أدوات قطع الحشائش على الطرازات الكهربائية والبنزين من هذه الشركة المصنعة.
  • تنتج شركة Black & Decer مناشير كهربائية متوازنة ويمكن التحكم فيها ، والتي توفر أداءً ممتازًا وراحة قصوى ونتائج عالية الجودة. مثل شركة "Bosch" ، يوجد المحرك في الشركة المصنعة للقص الكهربائي Black & Decer أدناه.

هذا ، بطبيعة الحال ، ليس كل الشركات المصنعة التي تنتج الانتهازي الكهربائية. أفضل النماذج المقدمة أدناه في هذه المقالة سوف تعطي المزيد من المعلومات.

مراجعات سلبية حول electrocos والمصنعين:

  • أكثر الأجهزة رديئة الجودة والأسرع تأتي من شريحة الميزانية. وتشمل هذه العلامات التجارية ستيرن والكوه.
  • لفائف ، التي يتم تثبيتها في تصميم الانتهازي Iskra-Ero ، تفشل بسرعة كبيرة ، ومن الصعب للغاية العثور على بديل لهذا العنصر.
  • بعض طرز "Makita" (على سبيل المثال ، 4030) غير مزودة بأشرطة كتف. يؤدي غياب هذا العنصر إلى حقيقة أن المشغل يتعب بسرعة.
  • تنتج الشركة الروسية الصينية Forester أدوات الحدائق ذات الملفات التالفة ، ومن الصعب للغاية إزالتها من الهيكل ، ويكاد يكون من المستحيل إزالة خط الصيد باليد.

من بين المراجعات السلبية ، يلاحظ العملاء ارتفاع درجة حرارة المحرك في النماذج التي يوجد بها المحرك في الجزء السفلي. المستهلكين يشكون من الإفراط في البلى والحمل الزائد. في معظم الحالات ، يكون هذا بسبب التشغيل غير السليم للجهاز. السبب المتكرر للضرر هو أيضا الرطوبة في المحرك.

من المهم! اتبع قواعد التشغيل عند استخدام الجهاز بحيث يخدمك ماكينة الحلاقة لعدة سنوات. وعند اختيار نموذج مناسب من المناجل الكهربائية ، لا تقرأ فقط خصائص النماذج المناسبة ، ولكن اقرأ أيضًا المراجعات عنها.

مراجعات إيجابية

في معظم الحالات ، يمكن العثور على مراجعات إيجابية حول التكنولوجيا وقطاع السعر المرتفع والمتوسط. هذه هي الشركات المصنعة:

من المهم! مراجعات العملاء الإيجابية هي من المشترين الذين اختاروا النماذج وفقًا لشروط الاستخدام ، مع مراعاة المنطقة التي تتم معالجتها واتباع قواعد التشغيل.

قادين الكهربائية تصنيف

لذلك ، المسلحة مع المعلومات التي تم الحصول عليها أعلاه ، والنظر في تصنيف الانتهازي. بادئ ذي بدء ، نلاحظ أنه يمكن تصنيف جميع الوحدات في الفئات التالية:

من المهم! من الواضح أن منتجات الدرجة الممتازة أغلى مقارنة بالنماذج المنزلية والميزانية ، ويمكن أن تخدم بفعالية لفترة طويلة. هذا يرجع إلى جودة التجميع ومواد التصنيع. ومع ذلك ، مع التشغيل السليم ، يمكن أن يكون عمر خدمة النماذج أرخص ، وقد يكون لهذه النماذج خصائص إضافية.

الهدوء FSE 52

ماكينة حلاقة كهربائية Calm FSE 52 لها الخصائص الرئيسية التالية:

  • موضع المحرك أقل.
  • الطاقة - 500 واط.
  • القدرة على تثبيت الملف العمودي على الطائرة الأرضية.
  • القدرة على إمالة القضية في اتجاهات مختلفة.

من المهم! يسمح لك عدم وجود فتحات التهوية بقطع العشب المبتل ، حيث أن الرطوبة لا يمكن أن تدخل داخل العلبة.

  • انخفاض مستوى الضجيج
  • السيارات كات 2-2 قطع الرأس ،
  • تصميم مدمج وخفيف الوزن
  • تصميم مريح وظيفي ،
  • مستوى الطاقة الأمثل
  • المعدات المحسنة - شريحة ربط الأسلاك ،
  • قضيب تلسكوبي يسمح لك بضبط موضع المقبض حسب الارتفاع.

  • جهاز يمنع تفريغ الكابلات الكهربائية. يسمح لك هذا بمنع الفصل غير المقصود للقابس من مأخذ التيار الكهربائي.
  • نظارات واقية مع لوحات عريضة توفر حماية جانبية موثوقة ونفخًا.
  • يوفر الشكل الدائري للمقبض نظامًا بسيطًا وسهلاً لاستخدام ماكينة قص الشعر. يمكن ضبط الموقف ، اعتمادًا على المهام التي يتم تنفيذها في الموقع.

ماكيتا UR3000

سيكون تقييم أداة قص العشب غير مكتمل بدون منتج Makit. نموذج Makit UR3000 هو ممثل مشرق منه.

الخصائص التقنية الرئيسية:

  • الطاقة - 450 واط.
  • الخصائص التشغيلية والتقنية هي نفسها الخاصة بالنموذج السابق المدروس من شركة "Shtil" ، والفرق الوحيد هو الوضع الثابت لكتلة المحرك.
  • توافر فتحات التهوية. يعمل هذا على تسريع عملية تبريد المحرك ، والذي يسمح لوقت طويل بالعمل مع الجهاز دون انقطاع ، دون الحاجة إلى القلق بشأن التحميل الزائد والإفراط في الآلية.

من المهم! لا يمكن استخدام الجهاز في وجود الضباب وعند العمل مع العشب الرطب.

فوائد الميزات الأخرى:

  • كتلة الجهاز 2.6 كجم ،
  • سمك خط الصيد - 1.65 ملم ،
  • عرض القطع - 30 سم
  • انخفاض مستوى الضجيج.

  • رئيس الانتهازي شبه التلقائي.
  • حزام الكتف
  • نظارات السلامة للعيون.
  • كابل للاتصال الكهربائي.

ماكيتا UR3501

يتم تضمين طراز آخر من الشركة المصنعة "ماكيتا" في تصنيف الانتهازي. جزازة Makit الكهربائية ، UR3501 ، مثالية للتعامل مع الأماكن التي يصعب الوصول إليها ، مثل الأماكن تحت المقاعد أو حول الأشجار. يتم تحقيق ذلك بفضل عمود منحني ومقبض على شكل حرف D.

  • قوة عالية - 1000 واط. يتيح لك مستوى الطاقة هذا قطع العشب السميك بسرعة وكفاءة.
  • الود والسلامة البيئية - لا يتم إطلاق أي انبعاثات والمواد الضارة أثناء التشغيل.
  • كتلة صغيرة من الهيكل ، بالنظر إلى قدرتها - 4.3 كجم.
  • وجود غطاء الحماية الذي يأخذ الغطاء النباتي جانبا.
  • بسبب إعادة توزيع الأحمال والوزن المنخفض ، نظام تشغيل بسيط.
  • انخفاض مستوى الضجيج.

  • حزام الكتف.
  • وجع يمكن ضبط الاتصال.
  • كابل كهربائي طويل.
  • سمك الخط - 2 مم.
  • عرض القطع - 34 سم.

لمساحة صغيرة من الموقع ، لا يزيد عن 50 متر مربع. م ، يمكنك استخدام النموذج المتضمن في تصنيف أدوات تشذيب الحشائش ، Efco 8092. نظرًا للموقع العلوي للمحرك ، يمكنك قص العشب الرطب.

من المهم! يحتوي هذا الطراز من أداة القطع الكهربائية على كاربين خاص ، والذي يمنع الهزات المفاجئة لكابل كهربائي.

  1. نظام مضاد للاهتزاز ، مما يقلل من إجهاد المشغل ، ويمكن علاج المنطقة لفترة طويلة من الزمن.
  2. اكتمال الغطاء الواقي بشفرة ، مصممة لإزالة خط الصيد الزائد بسهولة.
  3. تصميم مقبض قابل للتعديل.

من المهم! يحتوي الغلاف الواقي الخاص لهذا الطراز على شكل دائري مثالي ونصف قطر إضافي ، مما يسمح لك بنقل الجهاز برفق أثناء العمل على أسطح الإغاثة الأكثر صعوبة.

باتريوت ET1255

يرأس قطاع الميزانية من تصنيف الانتهازي نموذج باتريوت ET1255. تتميز هذه الميزات:

  • يسمح النوع العلوي من وضع المحرك بالتغلب على أي نباتات تقريبًا ، وكذلك العشب الرطب.
  • هذا النموذج موثوق ، في المحرك هناك نظام وقائي يمنع ارتفاع درجة الحرارة. هذا يساعد على زيادة حياة الانتهازي.
  • نظرًا للشكل المباشر للقضيب ، المزود بصندوق تروس ، فمن الممكن تثبيت فوهات إضافية لأداء مهام مختلفة على الموقع.
  • سماعة القطع هي بكرة بها خط صيد (يبلغ سمكه 2.4 ملم) لمبدأ التشغيل شبه التلقائي - يحدث إطلاق خط الصيد بعد الضغط على سطح الأرض.

  • حزام الكتف
  • اقتصاد،
  • وجود العتاد ،
  • خفيفة الوزن وصغيرة الحجم ،
  • نظام بدء لينة
  • تصميم ذراع الرافعة الذي يسهل تخزين ونقل الجهاز.

من المهم! يتمتع هذا الطراز بمستوى أعلى من الحماية - حيث يمنع وجود غلاف مغادرة خط الصيد والحجارة باتجاه المشغل.

5 Monferme 21327M

ماكينة تشذيب مريحة وأنيقة Monferme 21327M مصممة لقص الحشائش بشكل مريح. جعل المهندسين الفرنسيين الجهاز ليس فقط في مظهر جميل ، ولكن أيضا وظيفية. يحتوي الطراز على موقع أقل للمحرك ، حيث تبلغ قوته 500 واط. السمة المميزة للماكينة هي ضبط 4 أوضاع لزاوية القص. قدمت الشركة المصنعة والقدرة على استخدام الجهاز للأشخاص الذين يعانون من نمو مختلف. يتم تغيير طول القضيب بسهولة ، مما يسمح لك باختيار قبضة الشكل D الأكثر ملاءمة.

في المراجعات ، يمدح المستخدمون ماكينة الحلاقة الكهربائية Monferme 21327M لسهولة المظهر الأنيق والتشغيل الهادئ للمحرك. راحة الاستخدام تضيف قبضة لتحقيق التوازن. من السلبيات يمكن التعرف على عدم وجود تزييت في علبة التروس. لذلك ، قبل بدء العمل ، من الضروري إجراء الصيانة.

4 مطرقة ETR900

أداة تشذيب الحديقة الممتازة هي مطرقة ETR900. يتم الجمع بين السعر المعقول للجهاز الصيني بشكل مثالي مع الطاقة العالية (950 واط). الجديل الكهربائي سهل الاستعمال للغاية بسبب ضآله. مع عرض مائل يبلغ 35 سم ، يمكن جز العشب في أضيق أماكن في الحديقة أو بين أسرة الحديقة. يمنع الموقع العلوي للمحرك الرطوبة من دخول الجزء الكهربائي من الوحدة. جهزت الشركة المصنعة للطراز بمقبض من نوع الدراجة ، مما يجعل العمل أكثر راحة وأقل تعبًا. تحريك المقبض على الشريط ، يمكنك ضبط التثبيت على طولك.

اهتمت الشركة المصنعة أيضًا بسلامة المشغل. هناك حماية ضد الاطلاق العرضي في شكل إدراج اثنين زر. يقع الغلاف في منطقة العمل على وجه التحديد ، ولا يقع العشب على ملابس وأحذية العامل. وشملت أيضا سكين لقطع الحشائش والشجيرات الصغيرة.

3 Huter GET-600

يتم تجميع أدوات القطع الكهربائية GET-600 في الصين بموجب ترخيص من شركة Huter الألمانية. تتأثر الأداة بتكلفة منخفضة ، مقارنةً بالعلامات التجارية البارزة. لكن ألا تضطر إلى الدفع مرتين ، كما يقول المثل؟ دعونا معرفة ذلك.

يتم تدوير محرك الموقع السفلي على قضيب ، 180 درجة. ولكن على عكس الطراز السابق ، تم تزويد GET-600 بعجلة ، مما يجعل عملية القص العمودي أكثر ملاءمة.

يسمح لك المقبض التلسكوبي على شكل D بزيادة طول ماكينة القطع من 100 إلى 120 سم ، ويمكن ضبط ارتفاعه ومقبض إضافي.

تحذير! نريد أن نحذر من أنه في النماذج الأولى لم يكن تصميم رأس القطع ناجحًا وفشل كثيرًا. أخذ المصنعون ذلك في الاعتبار ، لكن هذه النماذج لا تزال معروضة للبيع. لذا كن حذرا. في الطرز الجديدة ، يتم تبسيط رؤوس الأجهزة ، والآن من أجل إزالتها ، من الضروري فقط فك مسمار واحد. في الإصدار القديم تم تثبيته على العمود ، وهكذا أدت محاولة إزالته إلى التدمير النهائي.

توصية من المستخدمين:

بدلاً من خط الصيد الأصلي ذي الجودة المنخفضة ، يتم تثبيت أقسام معززة أو مربعة أو ثلاثية. إنها أقوى بكثير ، وتؤدي الحواف الحادة إلى قطع السيقان بشكل أفضل. يمكنك شرائه من محلات الأجهزة.

  • أداء ممتاز لقوتها ، يجزئ كل شيء تقريبًا ، اختيار جيد لإعطاء ،
  • الضوء والمدمجة ،
  • هناك عجلة للقص العمودي ،
  • ارتفاع قابل للتعديل
  • قيمة جيدة مقابل المال.

  • نسبة كبيرة من العيوب في نماذج الانتهازي الأولى ،
  • خط الصيد رديئة الجودة.

مراجعة الفيديو

  • الحكم الذاتي،
  • علاج أنيق في الحديقة.

  • تفريغ سريع للبطاريات
  • لا المحدد على الزر.

السعر: من 7359 روبل.

أسعار بوش ART 23 LI (0.600.878.K00):

7. FIT ET-1200 (80663)

جزازة العشب الكهربائية ، والتي تهدف إلى قص العشب ومكافحة الأعشاب الضارة. الأداة مريحة في العمل ، تتميز بالوزن الصغير ، انخفاض مستوى الضوضاء والاهتزاز. يأتي مع حزام الكتف.

تم تجهيز النموذج بمحرك علوي ، ويمكنه العمل مع كل من خط الصيد والسكاكين.

المقبض هو ارتفاع قابل للتعديل. يمكن استخدام الأداة أثناء الندى. قوة المحرك 1200 واط ، عرض القطع 40 سم.

  • بناء نوعية جيدة
  • وشملت سكين
  • من السهل أن نفهم.

  • الحبل القصير
  • زر البداية حرج.

السعر: من 6639 روبل.

تناسب ET-1200 (80663) الأسعار:

8. هيونداي Z 700

تم تصميم ماكينة قص العشب الكهربائية هذه لتحسين العشب.

تم تزويد طراز المحرك بنظام يحمي المحرك من الحرارة الزائدة ، مما يزيد من عمر البصق.

وزن الجهاز هو 4 كجم ، ويسهل حزام الكتف العمل. المقبض المطاطي مزود بفتيل ضد البدء العرضي.

  • انخفاض الوزن
  • الجمعية عالية الجودة ،
  • قفل الحبل مريحة.

العيوب: عدم كفاية لف خط الصيد.

السعر: 5990 روبل.

أسعار هيونداي Z 700:

استنتاج

قواطع المقدمة تختلف عن بعضها البعض في السلطة ، وتصميم الجسم والمعدات والسعر. عند اختيار نموذج مناسب لموقعك ، من المهم أن تدرس بعناية الوصف والمواصفات والاستعراضات لقادين. ونتمنى لك أن تختار الجهاز الأكثر ربحية وعالية الجودة والذي سيساعد على وضع العشب في مكانه الصحيح دون الحاجة لصاحبه!

شاهد الفيديو: Rockabye Clean Bandit ft. Sean Paul & Anne-Marie - Electric Violin Cover. Caitlin De Ville (شهر اكتوبر 2020).

Загрузка...

Pin
Send
Share
Send
Send